-->
ads

PUBG MOBILE لعبة بابجي موبايل

    BATTLEGROUNDS الرسمية PLAYERUNKNOWN مصممة حصرا للجوال. اللعب الحر في أي مكان وفي أي وقت. تقدم PUBG MOBILE أكثر ألعاب اللاعبين حرية على اللعب. انخفاض في ، تستعد ، والمنافسة. البقاء على قيد الحياة معارك كلاسيكية من 100 لاعب ملحمة ، ووضع الحمولة النافعة وسرعة وتيرة الموت فريق 4v4 وسائط غيبوبة. البقاء على قيد الحياة هو المفتاح وآخر انتصار يقف. عندما يدعو واجب ، واطلاق النار في الإرادة!

    2018 لعبة الهاتف المحمول لهذا العام - جائزة المقود الذهبي
    أفضل لعبة ، والألعاب المفضلة المشجعين ، والألعاب الأكثر تنافسية - جوائز Google Play 2018

    "رائع للغاية" - IGN
    "إنه رائع". - ألعاب الجيب
    "يحافظ على عودة اللاعبين" - نائب

    مجانًا على الهاتف المحمول - مدعوم من محرك غير واقعي 4. العب ألعاب ذات جودة وحدة التحكم أثناء التنقل. توفر رسومات عالية الدقة HD وصوت ثلاثي الأبعاد. يضم عناصر تحكم محمولة قابلة للتخصيص ، وسائط التدريب ، والدردشة الصوتية. تجربة التحكم الأكثر سلاسة والمقذوفات واقعية ، وسلاح الأسلحة على الهاتف المحمول.

    خرائط معركة ضخمة - من Erangel إلى Miramar ، Vikendi إلى Sanhok ، تتنافس على ساحات القتال الضخمة والمفصلة التي تختلف في الحجم والتضاريس ودورات النهار / الليل والطقس الديناميكي - من مساحات المدن الحضرية إلى التندرا المتجمدة ، إلى أدغال كثيفة ، السيطرة على أسرار كل ساحة معركة لخلق النهج الاستراتيجي الخاص بك للفوز.

    DEPTH AND VARIETY - من الوضع الكلاسيكي لـ 100 لاعب ، وضع الحمولة النافعة إلى أوضاع Arcade السريعة البرق و 4v4 Team Deathmatch ، بالإضافة إلى أوضاع Zombie المكثفة. هناك شيء للجميع! هناك شيء للجميع. تلعب سولو ، الثنائي ، وفي فرق 4 لاعبين. أطلق سلاحك على محتوى قلبك! كن جندي ذئب وحيد أو العب مع عشيرة وقم بالرد على مكالمات الخدمة عند الحاجة إلى المساعدة! تقدم لعبة FPS (First-Person Shooter) و TPS (First-Person Shooter) ، والكثير من المركبات لجميع التضاريس المختلفة في اللعبة وترسانة أسلحة واقعية. اعثر على رحلتك وقطعتك المثالية لتتجه نحو الدائرة الأخيرة!

    النمو دائمًا - الأحداث والتحديات اليومية والتحديثات الشهرية التي توفر ميزات وأساليب اللعب الجديدة التي تحافظ على نمو وتوسيع PUBG MOBILE. لدينا آليات قوية وخطيرة لمكافحة الغش ضمان بيئة الألعاب عادلة ومتوازنة حيث يلعب الجميع وفقا للقواعد.
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق