-->
ads

Photo Lab تعديل الصور الاحترافي 2020

    يضم Photo Lab واحدة من أكبر المجموعات من تأثيرات الصور الأنيقة والمضحكة: أكثر من 900 مؤثر حتى الآن! يمكنك الاستمتاع بمونتاجات صور الوجه الرائعة وإطارات الصور والتأثيرات المتحركة ومرشحات الصور.


    اجعل صورتك تبدو مبدعة في ثوانٍ دون استخدام محرر احترافي وقم بتعيينها كرمز اتصال أو خلفية أو إرسال بطاقة بريدية افتراضية موقعة إلى صديق أو مشاركتها مع أي شبكة اجتماعية.

    تشمل أهم ميزات التطبيق ما يلي:

    Art أنماط الفن العصبي:
    طريقة ذكية (وسريعة) جديدة لتحويل أي صورة إلى عمل فني - اختر من بين أكثر من 50 نمطًا تم ضبطه مسبقًا.

    ☆ إطارات الصور:
    اختر أحد الإطارات الجميلة إذا كنت بحاجة إلى لمسة نهائية لصورتك المفضلة.
    photo آثار الصورة واقعية:
    ضع صورتك في وضع غير مرجح. رشها على سيارة حصرية أو اتركها كصمة رملية على الشاطئ. اهلا وسهلا بكم للحصول على تجربة رائعة جديدة!

    ☆ صور مركبة الوجه:
    يمكنك تبديل وجهك بسهولة وتحويل نفسك أو صديقك إلى قرصان أو رائد فضاء أو وحش رهيب. يتم التعامل مع المونتاج الأكثر تعقيدًا تلقائيًا بواسطة خوارزمية اكتشاف الوجه لإنشاء صور شخصية غير عادية.

    filters مرشحات الصور:
    لا تحتاج إلى محرر صور احترافي لإضافة بعض الأناقة إلى صورك باستخدام مرشحات صور متنوعة مثل أبيض وأسود ونيون جلو وأويل دهان وغيرها كثير

    coll صور ملصقة:
    قم بإنشاء صورة رائعة لك ولصديقك تطفو معًا في بيئة عاطفية أو مستقبلية.

    تساعدك واجهة التطبيق البسيطة والبديهية على تعلم كيفية استخدام محرر الصور بسرعة. تتم إضافة ما يقرب من اثني عشر من إطارات الصور الجديدة والآثار مع كل تحديث. نحافظ على حوار مثمر مع مستخدمينا. إذا لم تجد تأثير صورة معين في المكتبة ، فاتصل بالفريق وقد ترى ذلك في التحديث التالي.

    سوف مختبر الصور تغيير حياتك إلى الأبد! *
    __________
    * Photo Lab قد يغير أو لا يغير حياتك ولكنك ستحبها تمامًا!
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق