-->
ads

تطبيق واتس اب الاعمال - يعمل على الهاتف مع الرسمي كنسخة ثانية

    WhatsApp Business من Facebook

    يمكّنك WhatsApp Business من الحصول على تواجد تجاري على WhatsApp ، والتواصل بشكل أكثر كفاءة مع عملائك ، ومساعدتك في تنمية أعمالك.

    إذا كان لديك أرقام هواتف أعمال وشخصية منفصلة ، فيمكنك تثبيت كل من WhatsApp Business و WhatsApp Messenger على نفس الهاتف وتسجيلهما بأرقام مختلفة.

    بالإضافة إلى الميزات المتوفرة في WhatsApp Messenger ، يتضمن WhatsApp Business ما يلي:

    • ملف تعريف العمل: قم بإنشاء ملف تعريف لعملك لمساعدة عملائك في العثور على معلومات قيمة - مثل موقع الويب الخاص بك أو موقعك أو معلومات الاتصال الخاصة بك.

    • أدوات رسائل الأعمال: كن أكثر استجابةً لعملائك من خلال استخدام رسائل بالخارج للإشارة إلى الوقت الذي تكون فيه بعيدًا أو رسالة الترحيب لإرسال رسالة تمهيدية إلى عملائك عند إرسالهم إليك لأول مرة.

    • دعم الخطوط الأرضية / الثابتة: يمكنك استخدام WhatsApp Business مع رقم هاتف أرضي (أو ثابت) ويمكن لعملائك إرسال رسالة إليك على هذا الرقم. أثناء التحقق ، حدد خيار "اتصل بي" لاستلام الرمز عبر مكالمة هاتفية.

    • RUN BOTH MATENGER AND WATSAPP BUSINESS: يمكنك استخدام كل من WhatsApp Business و WhatsApp Messenger على نفس الهاتف ، ولكن يجب أن يكون لكل تطبيق رقم هاتف فريد خاص به.

    • WATSAPP WEB: يمكنك الاستجابة بفعالية أكبر لعملائك مباشرة من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    WhatsApp Business مبني على WhatsApp Messenger ويتضمن جميع الميزات التي تعتمد عليها ، مثل القدرة على إرسال الوسائط المتعددة والمكالمات المجانية * والرسائل الدولية المجانية * والدردشة الجماعية والرسائل غير المتصلة بالإنترنت وغير ذلك الكثير.

    * قد يتم تطبيق رسوم على البيانات. اتصل بمزود الخدمة للحصول على التفاصيل.

    ملاحظة: بمجرد استعادة النسخة الاحتياطية للمحادثة من WhatsApp Messenger إلى WhatsApp Business ، لن تتمكن بعد ذلك من استعادتها مرة أخرى إلى WhatsApp Messenger. إذا كنت ترغب في العودة ، نوصيك بنسخ نسخة WhatsApp Messenger الاحتياطية على هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل البدء في استخدام WhatsApp Business.
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق